
+

وكانت اليابان منذ فترة طويلة واحدة من الركائز الأساسية لصناعة الأزياء، وتقديم للعالم بعض من أكثر فريدة من نوعها وقطع حافة أساليب واتجاهات جديدة، مرات عديدة سنوات قبل أن قبض عليه في بقية أنحاء العالم. لهذا السبب، هناك عدد من العلامات التجارية شعبية في السوق اليوم وغيرها الكثير القادمة من خلال صفوف منتظمة. العلامات التجارية التي تمثل حجر الزاوية في 1980s، انفجر المشهد أزياء اليابان على الساحة الدولية بفضل جزئيا إلى العمل من حفنة صغيرة من المصممين والعلامات التجارية الخاصة حجر الزاوية. أمثال ري Kawabuko في كوم دي غارسون، Misake تصميم استوديوهات ايسي Misake في وذاتي المسمى خط الملابس ياماموتو تصفح جميع ما يقدم يختلف تماما للعالم مما في 1980s تتطور. حتى الآن، Misake، Kawabuko، وياماموتو تبقى ثلاثة من الأسماء الأكثر نفوذا في عالم الأزياء الياباني، وتقديم خطوط جديدة كل عام، وتقديم الآن بررها وفي حالة ياماموتو، وأطفالهم إلى العالم والجيل المقبل من المصممين. في حين أن هذه العلامات التجارية الثلاث لا يمكن تصنيفها معا مباشرة في كيفية جعل الملابس، ورفض القوي بهم في 1980s وأوائل 1990s للتغيير من الألوان واحد وخطوط نظيفة وكذلك تطوير مجموعة واسعة من أساليب جديدة في 1990s مثل لMisake A POC والكتل والمطبات مجموعات Kawabuko والتي ظلت في السوق لسنوات. اليابانية شارع الأزياء ظهور نمط شارع طوكيو يمكن أن يكون جزئيا المصدر إلى ارتفاع بعض ماركات الأزياء من شركات مثل ONITSUKA نمر التي كانت موجودة منذ 1950s تصميم أنماط جديدة للأحذية أو الاستحمام القرد، والعلامة التجارية التي ارتفعت بسرعة من خلال صفوف الشكر لشعبيتها بين نجوم الهيب هوب من جميع أنحاء العالم. نمت ماركات أخرى بالتزامن مع شعبية العلامة التجارية Nigo في الاستحمام القرد بما في ذلك الملياردير نادي الفتيان - وهي مشروع مشترك بين Nigo وفاريل وليامز، الأميركي الفنانين الهيب هوب والمنتجة. نمت مجموعات فرعية من الشارع الاسلوب المناسب بما في ذلك طباعة الشاشة تي شيرت وكذلك مع شركات مثل Graniph يصبح العالم الشهير لإمداداتها الدورية باستمرار من تي شيرت التصاميم. الاستفادة من الفنانين الجدد والعمل بالتعاون مع المواهب الفنية من جميع أنحاء العالم، Graniph وغيرها من شركات شاشة تي تنتج مئات قمصان جديدة كل شهر. ماركة أخرى الأخيرة التي كانت تحظى بشعبية كبيرة في عالم الأزياء الشارع هو W) الصنابير، التي وتشغلها المتناثرة المشهد أزياء رائدة تيتسو نيشياما أو TET. العلامة التجارية يدمج التصاميم العسكرية وفحص الحرير لانتاج الشارع أثرت القمصان والحقائب، والدنيم التي نمت في شعبية في جميع أنحاء المتناثرة وطوكيو ككل. KIKS TYO قصة نجاح أخرى الأخيرة لارتداء الشارع. رمز ثقافي شينيتشي إيزاكي التي والتصاميم للشركة، مما ينتج عنه خط تتكون بالكامل تقريبا من الشارع الشهير والأحذية. مشاريع جانبية مثل الحب مشروع أولي الذي التصوير بطريقة متكاملة والمناظر الطبيعية طوكيو انتشرت اسم KIKS TYO جديد نسبيا حول بسرعة. نهاية عالية وأسلوب تتمحور في حين أن الشارع الشهير شباب المتناثرة وشيبويا هو معروف، وحصل على شيء من جمهور دولي من المتفرجين، وهناك غيرها من العلامات التجارية التي تسعى إلى الجمع بين الأساليب الغربية أنيق، آخر صيحات الموضة مع جماليات اليابانية. وأصبحت الماركات مثل N. Hoolywood معروفة لأخذ المفهوم القديم مثل المعاطف س البدلات الرسمية وإعادة صياغة لهم flairs الأسلوبية الحديثة لحديثة ونظيفة قطع الملابس للرجال. ماركات أخرى مثل ساتورو تاناكا قد أدمجت نفس المفاهيم، وذلك باستخدام ما هو في جوهره مفهوم لا معنى لها لخلق شيء جديد من خلال تغيير ما يدرك الناس في المنتجات. الملابس الرجالية الأوروبية وغالبا ما يكون الهدف شعبية لهؤلاء المصممين. المصممين المرأة مثل سيسيل مكبي توفر مجموعة واسعة من الملابس المصممة للنساء في أوائل العشرينات حتى في الثلاثينات من العمر. باعتبارها واحدة من أكثر على نطاق واسع يعرف هذه العلامات التجارية في اليابان، سيسيل مكبي يحمل كمية كبيرة من مختلف العلامات التجارية، بما في ذلك تلقاء نفسها، وتسويقها نحو الشابات في الجامعة أو بدأت للتو في عالم العمل بينما العلامات التجارية الشقيقة - خط رائع وسيسيل - لها في الآونة الأخيرة بدأت لتسويق لجمهور أوسع. سامانثا Thavasa هو آخر العلامة التجارية المعروفة التي سرعان ما أصبحت تشتهر التصاميم حقيبة يد واستخدامه من النماذج الدولية لتعزيز تلك حقائب اليد. باريس هيلتون، فيكتوريا بيكهام وبيونسي كان كل تروج هذه المنتجات، وجعلت نقطة السعر أقل من العديد من التصاميم الأوروبية لهم شعبية في اليابان وعلى نحو متزايد في المجتمع الدولي. أنماط هامش طوكيو الأساليب الأكثر الفاحشة في اليابان وغالبا ما تكون تلك التي كثير من الناس سوف تنظر عند التفكير في ما يتيح للبلد صناعة الأزياء وأنجز الكثير من الريادة في مجالات معينة. العلامات التجارية القوطي لوليتا هي على الأرجح أفضل مثال على اتجاه فريدة من نوعها تماما الأزياء التي تطورت مع العلامات التجارية مثل إنتاج ملائكي جميل وتشغيل الطويل من لوليتا نمط الثياب الشعبية والاكسسوارات. وقد وضعت العلامات التجارية الأكثر تطرفا مثل h. Naoto وقسوة، الطراز القوطي التي أصبحت شعبية في اليابان وخارجها على حد سواء ليخطو بعيدا عن التأثيرات لوليتا. كما تم دمج أنماط فاسق إلى العديد من ماركات الأزياء اليابانية، بما في ذلك في الدنيم الشركات مثل دي ستوديو الحرفي والجمجمة جينز. نمت اتباع نظام غذائي سليم بوتشر الجلد في السنوات الأخيرة لاندماجه من فاسق والشارع الشهير الأساليب، والجمع بين نوبات ضئيلة و 70s وحي الموضة مع التطورات الحديثة. الجنس وعاء الثأر هي علامة تجارية بالكامل تقريبا الشرير أثرت التي نمت السنوات الأخيرة بشكل كبير لبيع كل شيء من الحقائب والسترات إلى الفرقة مصدر إلهام وتصميم القمصان والملابس. ما هي الخطوة التالية في اليابان؟ معرفة ما قد يحدث لاحقا من صناعة الأزياء في اليابان هو الصعبة. هناك العشرات من العلامات التجارية الجديدة في أي وقت من الأوقات والمصممين الذين يرغبون في توسيع قدراتهم الإبداعية ومحاولة أشياء جديدة. اتساع المصممين مناقشتها هنا ليست سوى نقطة الصفر على سطح ما عرضت اليابان على مدى العقود الثلاثة الماضية، وبالكاد لمحة عما قد يعرض مشهد الموضة انتقائي في البلاد في العقود القادمة. روابط ذات علاقة الملابس اليابانية العلامات التجارية قائمة العلامات التجارية اليابانية الشعبية. المنتدى الأزياء اليابانية منتدى حيث يناقش الناس J-الموضة. اتجاهات الموضة المادة على اتجاهات الموضة طوكيو. أزياء طوكيو نظرة عامة لمحة عامة عن الأزياء اليابانية الحالية. ليتل بودا الطفل - الموارد للحصول على معلومات بشأن التقاليد الطفل الآسيوية للأطفال الرضع والأطفال الصغار بما في ذلك الأحزاب الزنجبيل البيض الأحمر، اليوم الأطفال وcelebrationsl 100 يوم. كما نقدم آسيا منتجات أسلوب (مثل سنة من نيسيس الخنازير والمحملات، Cheongsams لطفل (تشيباو)، والدمى الآسيوية مثل Corolle، كيم، لينغ، أو يونغ هيي) لكل مهتم في الثقافة والتقاليد الآسيوية. نحن تحمل مجموعة فريدة من الملابس اليوغا ذات الصلة، وكتب للطفل اليوغا الخاصة بك. نحمل المصممين التالية: ابي جونز، الخيزران الطفل، أفضل من الأصحاب، Corolle، التنين ذيل الطفل، Fleurville، دائخ دائخ، الشاي الأخضر الطفل، تشاي الداخلية، جاك والزنبق، برتقال ذهبي الطفل، اللغة Littles، ليلي النحل، لوتس الأطفال، جنون السماء، سوزو، حلوة الفطائر، الشاي، Trumpette، Wanart، وZeroOneLabs.

No comments:
Post a Comment