Monday, 19 September 2016

علامات childrensalon مع و qubit لتعزيز تجربة المستخدم على الانترنت





+

علامات التجزئة للأطفال مع و qubit لتحسين الأداء عبر الإنترنت لندن (PRWEB المملكة المتحدة) 27 سبتمبر 2012 متاجر التجزئة الحائز على جائزة الأطفال Childrensalon عين منصة بيانات العملاء و qubit للمساعدة في تحليل بيانات العملاء، وتحسين موقعه على الانترنت ودفع زيادة الإيرادات. Childrensalon هو بالفعل زعيم في أزياء الأطفال الراقية وأعلن مؤخرا الفائز في جائزة دربرس لأفضل تجربة العملاء بشكل عام. Childrensalon تتطلع الآن لتعزيز عملية موقعها الإلكتروني أبعد من ذلك وتصبح رائدة في تجربة العملاء داخل مساحات التجزئة. يعمل و qubit مع عدد من كبار تجار التجزئة وسوف توظف أحدث التقنيات لتحسين رحلة العملاء والخبرة على الموقع الإلكتروني للChildrensalon ل. فإن تنفيذ يسمح Childrensalon لزيادة معدلات التحويل وتسهيل تدفق العملاء. ستبدأ و qubit عن طريق الاستفادة المثلى المناطق التي تشكل أولوية للتأثير التحويل ومن ثم سيتم إجراء مزيد من التحليل لتسليط الضوء على مجال للتحسين مع رحلة المستخدم، الصفحات المقصودة وفرص محددة جغرافيا. و qubit يقدم الحلول التي تشمل إدارة الكلمات، التسويق إسناد، المخابرات العملاء وإضفاء الطابع الشخصي على الويب والتي تشكل مجتمعة، وتوفير الأعمال مع قاعدة صلبة للنمو المتسارع. وقال Sorcha هاريمان سميث التجربة الرقمية مدير Childrensalon، "على الرغم من فوز اثنين دربرس الجوائز والتي أشاد ثلث، Childrensalon لم تقع في طموحها لخلق أفضل تجربة العملاء في العالم. في حين يجري لاعب جديد نسبيا في مجال التجزئة، ونحن نعتقد أن استخدام المنتجات و qubit سوف تمكننا من المنافسة مع اللاعبين التجارة الإلكترونية الكبيرة ". وقال غراهام كوك، الرئيس التنفيذي لو qubit، "Childrensalon تقدم بالفعل تجربة العملاء كبيرة. لكننا يمكن أن تساعدهم على استخلاص القيمة الخفية للبيانات العملاء على اتخاذ مواقعهم إلى المستوى التالي. الاستفادة بشكل فعال من كمية كبيرة من البيانات الإلكترونية المتاحة لتجار التجزئة هي أداة حيوية للراغبين في زيادة المبيعات على الانترنت والحفاظ على الميزة التنافسية ". للمزيد من المعلومات: باتريك Herridge والاتصالات PARYS 020 8875 7960 pherridge @ PARYS معلومات و qubit أسسها أربعة المنتجات والهندسة والتسويق التنفيذيين السابقين جوجل، و qubit هو تطوير سلالة جديدة من المنتجات الموقع الأمثل تعتمد على البيانات. لديهم تركيز مباشر على تمكين الشركات من تحسين تلقائيا وتخصيص تجربة على الانترنت. رواد و qubit تحليلات العملاء، وهو نوع جديد من التحليل الذي يستهدف المستخدم - هذا النهج يقدم تفسيرا حقيقيا للرحلة العميل بالكامل ويسمح للشركات لنفهم تماما السلوكيات الشرائية المستهلك. هذا، إلى جانب جمع البيانات المتقدمة، والتعلم الآلي وتقنيات المعالجة مساعدة الشركات على تحسين بسرعة تحويل الموقع - عاملا رئيسيا في دفع عجلة نمو المبيعات وزيادة الربحية. و qubit القيم خفة الحركة وactionability - يكونوا قادرين على إدخال تحسينات فورية إلى مواقع العمل، وكذلك التأكد من أن النتائج التي توصلوا إليها ترتبط ارتباطا مباشرا بتحقيق نتائج الأعمال ذات الأولوية. يعمل و qubit مع بعض من أكبر شركات التجارة الإلكترونية في المملكة المتحدة والناشرين لزيادة التحويلات والمبيعات والربحية من العمليات على شبكة الإنترنت. شارك المادة على وسائل الإعلام سوكال أو البريد الإلكتروني: علامات Childrensalon مع و qubit لتعزيز تجربة المستخدم على الانترنت لندن (PRWEB المملكة المتحدة) 27 سبتمبر 2012 متاجر التجزئة الحائز على جائزة الأطفال Childrensalon عين منصة بيانات العملاء و qubit للمساعدة في تحليل بيانات العملاء، وتحسين موقعه على الانترنت ودفع زيادة الإيرادات. Childrensalon هو بالفعل زعيم في أزياء الأطفال الراقية وأعلن مؤخرا الفائز في جائزة دربرس لأفضل تجربة العملاء بشكل عام. Childrensalon تتطلع الآن لتعزيز عملية موقعها الإلكتروني أبعد من ذلك وتصبح رائدة في تجربة العملاء داخل مساحات التجزئة. يعمل و qubit مع عدد من كبار تجار التجزئة وسوف توظف أحدث التقنيات لتحسين رحلة العملاء والخبرة على الموقع الإلكتروني للChildrensalon ل. فإن تنفيذ يسمح Childrensalon لزيادة معدلات التحويل وتسهيل تدفق العملاء. ستبدأ و qubit عن طريق الاستفادة المثلى المناطق التي تشكل أولوية للتأثير التحويل ومن ثم سيتم إجراء مزيد من التحليل لتسليط الضوء على مجال للتحسين مع رحلة المستخدم، الصفحات المقصودة وفرص محددة جغرافيا. و qubit يقدم الحلول التي تشمل إدارة الكلمات، التسويق إسناد، المخابرات العملاء وإضفاء الطابع الشخصي على الويب والتي تشكل مجتمعة، وتوفير الأعمال مع قاعدة صلبة للنمو المتسارع. وقال Sorcha هاريمان سميث التجربة الرقمية مدير Childrensalon، "على الرغم من فوز اثنين دربرس الجوائز والتي أشاد ثلث، Childrensalon لم تقع في طموحها لخلق أفضل تجربة العملاء في العالم. في حين يجري لاعب جديد نسبيا في مجال التجزئة، ونحن نعتقد أن استخدام المنتجات و qubit سوف تمكننا من المنافسة مع اللاعبين التجارة الإلكترونية الكبيرة ". وقال غراهام كوك، الرئيس التنفيذي لو qubit، "Childrensalon تقدم بالفعل تجربة العملاء كبيرة. لكننا يمكن أن تساعدهم على استخلاص القيمة الخفية للبيانات العملاء على اتخاذ مواقعهم إلى المستوى التالي. الاستفادة بشكل فعال من كمية كبيرة من البيانات الإلكترونية المتاحة لتجار التجزئة هي أداة حيوية للراغبين في زيادة المبيعات على الانترنت والحفاظ على الميزة التنافسية ". للمزيد من المعلومات: باتريك Herridge والاتصالات PARYS معلومات و qubit أسسها أربعة المنتجات والهندسة والتسويق التنفيذيين السابقين جوجل، و qubit هو تطوير سلالة جديدة من المنتجات الموقع الأمثل تعتمد على البيانات. لديهم تركيز مباشر على تمكين الشركات من تحسين تلقائيا وتخصيص تجربة على الانترنت. رواد و qubit تحليلات العملاء، وهو نوع جديد من التحليل الذي يستهدف المستخدم - هذا النهج يقدم تفسيرا حقيقيا للرحلة العميل بالكامل ويسمح للشركات لنفهم تماما السلوكيات الشرائية المستهلك. هذا، إلى جانب جمع البيانات المتقدمة، والتعلم الآلي وتقنيات المعالجة مساعدة الشركات على تحسين بسرعة تحويل الموقع - عاملا رئيسيا في دفع عجلة نمو المبيعات وزيادة الربحية. يعمل و qubit مع بعض من أكبر شركات التجارة الإلكترونية في المملكة المتحدة والناشرين لزيادة التحويلات والمبيعات والربحية من العمليات على شبكة الإنترنت.




No comments:

Post a Comment